المدونة

SHAREit Vault – قفل مقاطع الفيديو والصور باستخدام SHAREit Vault

تم تطوير SHAREit Vault بواسطة Lenovo. إنه في الواقع تطبيق حماية بيانات من المستوى التالي تم تصميمه للمستخدمين الراغبين في الحفاظ على الخصوصية بأفضل طريقة. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه متاح بشكل أساسي لأجهزة iOS كما أنه يساعد كثيرًا في توفير المساحة أيضًا. إلى جانب كل هذا ، فهو آمن للغاية وسهل الاستخدام. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة حماية الصور ومقاطع الفيديو وأشياء الوسائط الأخرى من جميع المقاطعات غير المرغوب فيها. تم تصميمه أساسًا بدافع حماية المحتوى الخاص بك. بمجرد أن تبدأ في تخزين صورك في قبو SHAREit ، تصبح محمية من أعين المتطفلين.

حول SHAREit Vault

بدون استخدام رمز المرور الصحيح للخزينة ، لا يمكنك عدم استخدام الوسائط والمعلومات القيمة الأخرى التي تم تخزينها. يحدث أحيانًا أن ينتهي بنا الأمر بحظر الصور ومواد الوسائط الأخرى في الخزانة بحيث لا يحدث أي تدخل غير مرغوب فيه. وبالمثل ، تم تصميم Shareit vault بدافع الحفاظ على حماية البيانات بمساعدة رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور. يتم قفل جميع الملفات رقميًا في الفولت الافتراضي للهاتف الذكي.

ميزات SHAREit Vault

  • يساعد كثيرًا في الحفاظ على خصوصيتك محمية
  • يضمن دائمًا تأمين بيانات عملك بشكل صحيح بما في ذلك جميع الوسائط الصعبة
  • بمساعدة هذا المخزن ، يمكنك بسهولة استيراد وتصدير البيانات والوسائط.
  • يمكنك بسهولة مشاركة الوسائط الخاصة بك من جهاز إلى آخر دون مواجهة أي نوع من التعقيدات.

كيفية استخدام SHAREit Vault على iPhone؟

من أجل استخدام هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى اتباع أي إجراء معقد. استخدام هذا التطبيق بسيط للغاية وسهل. يسمح لك بقفل الصور ومقاطع الفيديو المخزنة التي لا ترغب في أن تكون في متناول الأشخاص غير المصرح لهم.

بصرف النظر عن هذا ، هناك سؤال أمان مطلوب الإجابة عليه. ويحتاج أيضًا إلى تعيين رمز مرور محمي بالفعل. بصرف النظر عن هذا ، فقط عن طريق لمس رمز زائد ، يمكنك بسهولة تصفح ألبوم الصور الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا حذف الصور من الخزنة. لإغلاق التطبيق ، يمكنك أيضًا زيارة تطبيق Shareit.

كيف تفتح محتوى على تطبيق Vault؟

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى لمس رمز التحرير المتاح في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق. بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار زر التراجع بحيث يمكن بسهولة نقل الصور نحو قسم لفة الكاميرا القياسي بجهاز iPhone الخاص بك.

بدائل SHAREit Vault

  • يمكنك بسهولة العثور على تطبيقات مماثلة في متجر التطبيقات والتي يمكن أن تساعدك في قفل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور.
  • ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالحصول على تطبيق موثوق يمكن أن يساعدك في الحفاظ على أمان البيانات الحساسة ، فإن خزينة المشاركة هي أفضل تطبيق للاختيار من بينها.
  • أفضل جزء في هذا البرنامج هو أنه متاح مجانًا ولا يستغرق سوى 4.19 ميغابايت من المساحة على جهازك.
  • نعم ، يساعدك كثيرًا في توفير المساحة.
  • يمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق من متجر التطبيقات بمجرد النقر على الزر الأخضر.
  • لترقية هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى الخضوع لأي إجراء معقد

ومن ثم ، كان هذا كله يتعلق بتطبيق Shareit vault المتاح لك. يحتوي هذا التطبيق على الكثير في الحفاظ على حماية بياناتك.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى